خطيب شبوة يدعو قيادات الجنوب للتأسي بالصحابة

07 - ديسمبر - 2013 , السبت 12:01 مسائا
2970 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنابر الاسبوع ⇐ خطيب شبوة يدعو قيادات الجنوب للتأسي بالصحابة

الضـالـع نـيوز / شبوة / خميس فرج
ادى ابناء الجنوب بمحافظة شبوة جمعة " التضامن مع قبائل الحموم " في مخيم الشهيدين العامري والحبشي بمدينة عتق . وخطب بالمصلين الشيخ ممدوح بافتاح الخليفي .

وتحدث في خطبته عن احد صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو الصحابي بلال ابن رباح مذكراً بعدد من مواقفة مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته مطالباً قيادات الجنوب بان يجعلون منهم أسوه حسنه والاستفاده من عبرهم .

كما تطرق الشيخ لما تمارسة عصابات صنعاء من جرائم متواصله بحق شعب الجنوب داعياً الهيئة الشرعية الجنوبية لاتخاذ موقف يمكن شعب الجنوب من الدفاع عن نفسه لكي يعرف نظام الاحتلال اليمني منهم شعب الجنوب و اكد المصلون وقوفهم مع اخوانهم قبائل لحموم في محافظة حضرموت .
ودعى الشيخ الجميع للمساهمه والمشاركة الفاعله لاحياء الذكرى الاولى لأستشهاد الشابين محمد العامري ومحمد الحبشي في عتق عاصمة المحافظة .

واختتم الشيخ بافتاح خطبته داعياً المولى عزوجل بان يحفظ شعب الجنوب من بطش نظام صنعاء واين يتقبل الشهداء ويسكنهم الجنه ويشفي الجرحى ويفك قيد الاسرى وبان ينصر شعب الجنوب ويحفظ المسلمين في كل مكان

الضالع نيوز/متابعات حصل الباحث هشام الزيادي على درجة الماجستير من جامعة اسطنبول آيدن في قسم العلاقات الدولية، عن رسالته " دور المنظمات الدولية في القطاع التعليمي باليمن خلال حرب ????" واستعرضت الرسالة وضع التعليم في اليمن قبل وبعد الحرب، والدور الذي تلعبه المنظمات الدولية اليوم في قطاع التعليم تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات