الضالع نيوز ينشر التفاصيل الكاملة للمواجهات في جبهة يافع

27 - أغسطس - 2023 , الأحد 09:09 مسائا
606 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الضالع نيوز ينشر التفاصيل الكاملة للمواجهات في جبهة يافع

الضالع نيوز - خاص
قتل وأصيب أكثر من 30 مسلحا من القوات الحكومية وجماعة الحوثي، الأحد، خلال مواجهات عنيفة شهدتها محافظة لحج جنوب البلاد.

 

وقالت مصادر ميدانية، إن أكثر من 30 مسلحا قتلوا خلال الساعات الماضية، بمواجهات بين القوات الحكومية وجماعة الحوثي في جبهة الحد بيافع بمحافظة لحج.

 

وأفادت المصادر بوقوع قرابة 20 عنصرا من القوات الحكومية قتلى وجرحى خلال المواجهات التي استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة.

 

وذكرت وسائل إعلام تابعة للإنتقالي التي تخوض قواته المواجهات ضد الحوثيين جبهة الحد بيافع، بمقتل أكثر من 15 مسلحا حوثيا خلال المواجهات التي جرت بين الجانبين.

 

وبحسب المصادر، فقد جرى استخدام الطيران المسير خلال المواجهات بعد الهجوم الحوثي الذي استهدف عددا من المواقع في الجبهة الواقعة بين محافظتي لحج والبيضاء.

 

وفي وقت سابق، حيا مجلس الوزراء التضحيات الجسيمة للقوات الحكومية في جبهة الحد يافع وكل جبهات الدفاع عن الوطن في ردع جماعة الحوثي وجاهزيتهم العالية لاستكمال استئصال المشروع الايراني اليمن.

 

ولفت مجلس الوزراء، الى ان استمرار جماعة الحوثي في انتهاكاتها بحق أبناء الشعب اليمني وعدم جنوحها للسلام، يحتم على الجميع الاستعداد التام والجاهزية القتالية العالية لردع هذه الجماعة وكسر غرورها

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات