مظاهرات في مريس ومدينة قعطبة بالضالع تضامنا مع الشعب الفلسطيني

20 - أكتوبر - 2023 , الجمعة 05:05 مسائا
1211 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مظاهرات في مريس ومدينة قعطبة بالضالع تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الضالع نيوز/خاص

شهدت مدينة قعطبةو مدينة الجبارة الجمعة، تظاهرات حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ورفضاً للجرائم الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق ابناء غزة.

وندد المتظاهرون، بمجازر الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق المدنيين في قطاع غزة والتي كان آخرها استهداف كنيسة الروم الأرثوذكس التي سقط فيها عشرات الشهداء والجرحى يوم أمس وقبلها مذبحة مستشفى المعمداني التي راح ضحيتها أكثر من 500 شهيد ومئات المصابين من نزلاء المستشفى المدنيين.

وعبر المتظاهرون الذين رفعوا أعلام دولة فلسطين عن تضامنهم الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني ورفضهم لمساعي الاحتلال فرض سياسة التهجير القسري على سكان قطاع غزة بارتكاب سلسلة من جرائم الإبادة الجماعية بحقهم وقطع المياه والكهرباء وكل مقومات الحياة عنهم لإجبارهم على مغادرة القطاع بعد استهداف بنيته التحتية ونسف أحياء كاملة فيه وتسويتها بالأرض.

وطالب المتظاهرون، المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لإيقاف المجازر الإٍسرائيلية التي اعتبروها من جرائم الحرب داعيين لتقديم مرتكبيها للعدالة، مشددين على ضرورة السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

عاجل ..الضالع ..اندلاع اشتباكات عنيفة في جبهة الجب على اثر هجوم لمليشيا الحوثي . الضالع نيوز - خاص اندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الارهابية في جبهتي الجب والفاخر شمال الضالع. وقالت مصادر ميدانية لموقع الضالع نيوز ان الاشتباكات اتت عقب قصف مكثف للمليشيات بالمدفعية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات