تظاهرات شعبية كبيرة في مدينة قعطبة و مريس بالضالع تضامنا مع الشعب الفلسطيني

27 - أكتوبر - 2023 , الجمعة 01:59 مسائا
675 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ تظاهرات شعبية كبيرة في مدينة قعطبة و مريس بالضالع تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الضالع نيوز/خاص

تظاهر المئات من اهالي مدينة قعطبة ومدينة الجبارة الجمعة، تظامنا مع الشعب الفلسطيني ورفضاً للجرائم الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق ابناء غزة.

وندد المتظاهرون، بمجازر الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق المدنيين في قطاع غزة و التي راح ضحيتها أكثر من اكثر من 7000 الالاف شهيد والالاف المصابين المدنيين.

وعبر المتظاهرون الذين رفعوا أعلام دولة فلسطين عن تضامنهم الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني ورفضهم لمساعي الاحتلال فرض سياسة التهجير القسري على سكان قطاع غزة بارتكاب سلسلة من جرائم الإبادة الجماعية بحقهم وقطع المياه والكهرباء وكل مقومات الحياة عنهم لإجبارهم على مغادرة القطاع بعد استهداف بنيته التحتية ونسف أحياء كاملة فيه وتسويتها بالأرض.

وطالب المتظاهرون، المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لإيقاف المجازر الإٍسرائيلية التي اعتبروها من جرائم الحرب داعيين لتقديم مرتكبيها للعدالة، مشددين على ضرورة السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

الضالع نيوز/خاص شهدت مدينتي قعطبة و الجبارة اليوم الجمعة مظاهرات حاشدة منددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني وما يجري في قطاع غزة خاصة. ودعت المظاهرت زعماء الدول العربية والإسلامية إلى تكثيف التحركات السياسية لوقف المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد المدنيين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء