33,045" شهيد، مفقود، جريح، في غزة.. الاحتلال يرتكب مجزرة أخرى في جباليا ويقر بمقتل 16 من جنوده خلال ساعات

02 - نوفمبر - 2023 , الخميس 12:04 مسائا
913 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ 33,045" شهيد، مفقود، جريح، في غزة.. الاحتلال يرتكب مجزرة أخرى في جباليا ويقر بمقتل 16 من جنوده خلال ساعات

الضالع نيوز/وكالات

ارتكب الاحتلال الإسرائيلي مجزرة ثانية باستهدافه لمربع سكني في الفالوجا بمخيم جباليا، راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى معظمهم أطفال وتم نقلهم إلى المستشفى الإندونيسي بعد القصف.
وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن العشرات ما زالوا تحت أنقاض المنازل المدمرة في منطقة الفالوجا بفعل المجزرة الإسرائيلية الجديدة.
وأعلنت وزارة الصحة بغزة الأربعاء ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 8796 شهيداً، من بينهم 3648 طفلاً و2290 امرأة، فيما وصل عدد المصابين إلى 22219.
وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة أشرف القدرة، بتلقي الوزارة 2030 بلاغاً عن مفقودين تحت الأنقاض حتى الآن، واستشهاد 132 من الكوادر الطبية وتدمير 25 سيارات إسعاف، بالإضافة إلى خروج 16 مستشفى عن الخدمة بسبب الاستهداف الإسرائيلي ونفاد الوقود وكان آخرها مستشفى الصداقة التركي.
وأضاف: "عدد المجاز ر يرتفع خلال العدوان على قطاع غزة 950 مجزرة بحق العوائل الفلسطينية". وأشار القدرة، ولفت إلى أن "الاحتلال الإسرائيلي تعمد استهداف 58 مؤسسة صحية، ما أدى إلى خروج 16 مستشفى عن الخدمة، و32 مركزاً للرعاية الاولية بسبب الاستهداف الإسرائيلي ونفاد الوقود".
وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مقتل 16 جندياً في المعارك الدائرة في قطاع غزة، في الوقت الذي وسع فيه نطاق عمليته البرية.

ويأتي هذا بعدما أكدت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن عدد القتلى من جنود جيش الاحتلال بلغ 16 جندياً خلال الـ24 ساعة الأخيرة، في معارك ضارية تخوضها المقاومة الفلسطينية ضد آليات جيش الاحتلال التي تحاول التوغل إلى قطاع غزة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات