اخر احصائية بالقتلى والجرحى لجريمة تفجير وقصف مليشيات الحوثي للمدنيين في رداع بمحافظة البيضاء

20 - مارس - 2024 , الأربعاء 10:23 مسائا
1620 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اخر احصائية بالقتلى والجرحى لجريمة تفجير وقصف مليشيات الحوثي للمدنيين في رداع بمحافظة البيضاء

الضالع نيوز/متابعة خاصة


كشفت إحصائيات أولية لضحايا المجزرة المروعة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي، بتفخيخ منازل مواطنين في حارة الحفرة بمدينة رداع، بمحافظة ‎#البيضاء (وسط البلاد)، بعبوات ناسفة شديدة الانفجار، وتفجيرها على رؤوس ساكنيها.
ونقل موقع "المصدر أونلاين"، إن 9 أفراد من أسرة واحدة قضوا تحت الأنقاض، وأصيب ما يزيد عن 15 آخرين، بجروح متنوعة، جراء تفجير المليشيا الحوثية لمنزلين في حارة الحفرة، وانهيار منازل أخرى مجاورة نتيجة الانفجار الشديد.


وافادت المصادر أن "المواطن محمد سعد اليريمي توفي هو وزوجته وجميع أطفاله، وزوجة نجله، وأصيب أحد أبنائه بتفجير مليشيا الحوثي للمنازل في مدينة رداع.

وأوضحت المصادر أن أسماء الضحايا هم محمد سعد اليريمي (65) عاما)، وزوجته سيدة اليريمي (50 عاما) وسعد محمد اليريمي (33) عاما) وعلي محمد اليريمي (22 عاماً) وجبلي محمد اليريمي (18 عاما) ورمزي محمد سعد اليريمي (15 عاما) ومبروكة محمد سعد (19) عاما) وكريمة أحمد العقاري زوجة إبراهيم محمد سعد اليريمي، فيما أصيب الأخير بإصابة بليغة في الجريمة.

وأشارت المصادر إلى مقتل خمسة من فئة المهمشين، إثر استهداف مليشيا الحوثي للمسعفين بقذيفة آر بي جي، سقطت على مسكنهم (الشعبي)، قرب المنازل التي تم تفجيرها في الحي ذاته.

وبحسب المصادر، فإن أكثر من 15 مدنيا آخرين أصيبوا بجروح متنوعة نتيجة سقوط ركام المنازل على رؤوسهم، من بينهم أطفال ونساء إصابة بعضهم خطيرة،..

وكا المليشيا فجرت، فجر الثلاثاء، منازل مواطنين في رداع على رأس ساكنيها، ما تسبب في وفاة وإصابة نحو 20 شخصاً ما زال معظمهم تحت الأنقاض وفق ما أكده مصدر محلي .

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات